نوفمبر 29, 2022
Breaking News

بعد انتهاء مهماته المستحيلة على الأرض.. توم كروز يصعد إلى الفضاء

يبدو أن النجم توم كروز قد أنهى كل مهامه المستحيلة على الأرض ، لذلك قرر الذهاب إلى الفضاء.

وبحسب موقع “نيويورك بوست” الأمريكي، تعاون الممثل البالغ من العمر 60 عاما، مع مخرج The Bourne Identity، دوج ليمان، في عرض فيلم يتضمن التصوير في الفضاء، والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في عام 2020 قبل أن توقف جائحة كوفيد-19 خططه. كما ذكر الموقع أن كروز وليمان تواصلا مع شركة الإنتاج السينمائي يونيفرسال، بشأن فكرة ستشهد أن يأخذ الممثل صاروخا إلى محطة الفضاء الدولية.

وقالت دونا لانجلي، رئيسة شركة يونيفرسال، “إن الخطة تتضمن أخذ صاروخ مع توم كروز والذهاب للفضاء لتصوير الفيلم، إلا أن معظم المشاهد سيتم تصويرها على الأرض، قبل أن يذهب البطل للفضاء لإنقاذ الأرض”. كما عبرت دونا عن أملها في أن يصبح كروز أول مدني يذهب إلى الفضاء، ويسير خارج المحطات الفضائية جنبا إلى جنب مع رواد الفضاء. وذكر الموقع، أنه إذا خرج الفيلم عن الأرض، فسيكون كروز أول نجم سينمائي، يتم تصويره في الفضاء الخارجي على محطة الفضاء الدولية.

ومن غير المفاجئ أن يقوم كروز بهذه المهمة الصعبة، حيث يشتهر دائما بعمله الطموح والمثير. الجدير بالذكر أنه في عيد ميلاد توم كروز الستين في يوليو الماضي، شارك كريستوفر ماكواري، مخرج Mission: Impossible، صورة نادرة للممثل الأمريكي وهو يؤدي حيلة مجنونة حقا. وفي الصورة، يمكن رؤية كروز وهو يتدلى من طائرة حمراء متحركة ثنائية السطح مع القليل جدا من المساعدة. واحتل كروز عناوين الصحف عندما أصيب في فيلم المهمة المستحيلة 6 في عام 2017، مع لقطات فيديو مسربة تظهر قفزته التي تتحدى الموت على سطح منزل بشكل خاطئ. كما شوهد كروز وهو يرتطم بأحد المباني، معلقا في الهواء في حزامه قبل أن يسحب نفسه على السطح،