نوفمبر 29, 2022
Breaking News

إلتون جون يودع لوس أنجلوس ، مدينة نجاحاته الأولى ، خلال حفلة موسيقية أخيرة في الولايات المتحدة

كان هذا آخر حفل موسيقي في أمريكا الشمالية من جولته الوداعية. غنى Elton John أمام 55000 معجب في Dodger Stadium في لوس أنجلوس.

أغلق إلتون جون ، الذي كان يرتدي رداء حمام مطرزة ، يوم الأحد ، المحطة في أمريكا الشمالية من جولته الوداعية بحفل موسيقي لامع في لوس أنجلوس ، المدينة التي ساهمت في انطلاق مسيرته المهنية العالمية قبل نصف قرن. على خشبة المسرح في ملعب Dodger في آخر ثلاثة مواعيد ، ملعب البيسبول الذي استضاف اثنين من أشهر عروضه في عام 1975 ، قدم أداءً في أمسية “فريدة ، مؤثرة للغاية” ، تم بثها مباشرة على Disney +.

وقال قبل إحضار زوجه ديفيد فورنيش وابنيهما اللذين يخطط لقضاء المزيد من الوقت معهما: “كما تعلم ، أتوقف عن التجول وستكون هذه آخر حفل لي في أمريكا وكندا”.

علاقة حب مشتركة مع لوس أنجلوس
النجم البريطاني البالغ من العمر 75 عامًا لديه علاقة حب مشتركة طويلة الأمد مع لوس أنجلوس. تلقت حياته المهنية الناشئة ، كما هو موضح في فيلم Rocketman لعام 2019 ، دفعة كبيرة في الولايات المتحدة خلال أدائه في Troubadour ، ملهى ليلي في ويست هوليود ، في عام 1970.

أطلق Elton John يوم الأحد 20 نوفمبر “أنت تعرف أنني أصبحت مشهورًا أولاً في أمريكا” ، فقد اشتريت الأغاني الفردية والألبومات ، والمقاطع الصوتية الثمانية ، والأشرطة ، والأقراص المدمجة. والأهم من ذلك أنك اشتريت التذاكر لـ يظهر.”

خلال النصف الأول من السبعينيات ، قام إلتون جون بإخراج الأغاني الناجحة ، من أغنيتك إلى Tiny Dancer ، وشحذ شخصيته المسرحية الباهظة. وبلغت تلك الحقبة ذروتها في ليلتين لا تنسى في عام 1975 في ملعب دودجر ، حيث قدم أداءً في ملعب ممتلئ بقميص فريق بيسبول لامع مصمم خصيصًا.

أعيد النظر في حياته المهنية
في إيماءة إلى الماضي ، عاد إلتون جون إلى خشبة المسرح يوم الأحد مرتديًا رداء حمام عليه شعار دودجرز وقبعة بيسبول مزينة بالخرز. “كن لطيفا مع بعضكما البعض ، حسنا؟ وداعا!” اختتم قبل الانطلاق في طريق Goodbye Yellow Brick Road الشهير.

عادت الحفلة الموسيقية إلى مسيرته المهنية ، حيث استقبلت الأغاني التي تتراوح من Crocodile Rock إلى Candle In The Wind هتافات من 55000 معجب غنوا معًا. مستوحاة من المغني ، ارتدى العديد منهم البواء والنظارات الشمسية وبالطبع الكثير من اللمعان. رفع البعض لافتات لإعلامه بأنهم حضروا العشرات ، إن لم يكن المئات ، من حفلاته الموسيقية. قال إلتون جون: “يسعدني جدًا أنك ترتدي أروع الأزياء وحضرت العديد من العروض”.

بدأت Disney + مؤخرًا في بث الأحداث الحية وتقوم بعمل فيلم وثائقي عن Elton John والذي سيتوج بجولته المستمرة Farewell Yellow Brick Road.

ستون موعدًا إضافيًا مخططًا في جميع أنحاء العالم
لا يزال هناك ستون موعدًا آخر مخططًا في أستراليا ونيوزيلندا وكذلك في أوروبا لهذه الجولة ، والتي أثبتت بالفعل ، بأكثر من 660 مليون دولار (639 مليون يورو) ، وهي الثالثة من حيث الإيرادات التي تم تحقيقها على الإطلاق وفقًا لـ Billboard.

بدأ في عام 2018 ولكن تم تأجيله عدة مرات بسبب جائحة الفيروس التاجي وجراحة الورك التي خضع لها الموسيقي في خريف عام 2021. لم يستبعد إلتون جون الحفلات الموسيقية الفردية الأخرى في نهاية جولته المقررة في عام 2023.

انضم إليه يوم الأحد ، 20 نوفمبر ، مواطنته دوا ليبا ، خلال حفلته الموسيقية ، في الثنائي الأخير Cold Heart ، ثم Kiki Dee في فيلمهم الكلاسيكي Don’t Go Breaking My Heart (1976). جلب إلتون جون أيضًا المغني الأمريكي براندي كارليل إلى المسرح ، بالإضافة إلى شاعره منذ فترة طويلة بيرني توبين. “هذه ليلة خاصة جدًا بالنسبة لي ، ليلة عاطفية للغاية” ، قال إلتون جون متدفقًا ، “لقد كانت رحلة طويلة.”